محمد هنيدي يعلن عن أول تجربة ستاند اب كوميدي تجوب العالم (تفاصيل)

الأحد 5 مايو 2019 17:33:02
محمد هنيدي يعلن عن أول تجربة ستاند اب كوميدي تجوب العالم (تفاصيل)
أعلن النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي،  لجمهوره من خلال استعداده حالياً للتحضير لخوض تجربة أول ستاند اب كوميدي يقوم به فى حياته.
وأكد النجم محمد هنيدي تحمسه الشديد للتجربة، موضحا أن يوم 22 سبتمبر سيشهد الافتتاح على مسرح بيكون فى مدينة نيويورك.
وقال هنيدي: " انا بكلمكم وبصور فيديو فى لحظة فارقة فى حياتي، لحظة ظريفة، أنا ربنا أكرمني بنجاح كبير، لكن في حاجة كنت طول الوقت بتابعها، لكن أخيرا اتجرأت، أول ستاند أب كوميدي لي في حياتي، الافتتاح هيكون 22 على أهم مسرح فى مدينة نيويورك".. مداعبا جمهوره "اللى ع الناصية دا كلكم عارفينه".
وسيقوم هنيدي، بعروض ستاند أب كوميدي علي الطريقة الأمريكية في أكثر من 20 دولة لمدة 6 أشهر.
وسيكون يوم الافتتاح في يوم 22 سبتمبر على مسرح "بيكون ثياتر" في ماديسون سكوير، الذى يعد مهد الستاند أب كوميدي في امريكا وأحد أهم مسارح العالم وأعرقها والذي يرجع انشاءه للعام 1921 و الذي يسع ل 2800 متفرج.
وتشمل الجولة الأولى لـ"هنيدي لايف" أهم الولايات الأمريكية بالإضافة إلى عروض في المدن الرئيسية لكندا وأستراليا، يرافق هنيدي في جولته عازف الجاز اللبناني شادي الناشف و فرقته الموسيقية والنجمة المصرية المتالقة ندى موسى.
وعلّق الفنان "محمد هنيدي"، قائلا: "سعيد جداً بهذا التحدي الجديد والفرصة للتواصل مع جمهوري بأسلوب مختلف. الستاند أب كوميدي عمل لطالما أثار فضولي لكنني كنت بانتظار الظروف والشركاء الأمثل. وأتمنى أن أرسم البسمة على وجه الجمهور في جميع أنحاء العالم".
"هنيدي لايف" هو إنتاج مشترك لشركتي "ليفيتي لايف" الأمريكية الرائدة في إنتاج البرامج التلفزيونية والعروض الكوميدية الحية وشركة "إمبريزاريو لايف" الإماراتية المختصة في تطوير وتسويق المحتوى الترفيهي و كما حصلت شركه "بوك يور ستار جلوبال" الاماراتية علي حقوق التسويق الحصري ل "هنيدي لايف" في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع مع شركة "آوت باك" الأمريكية لتسويق الحفلات في منطقة امريكا الشمالية و كندا و استراليا و شركة خيال السعودية لتسويق الحفلات في منطقة الشرق الاوسط و شمال و أفريقيا.
كما أعلنت شركة "ليفيتي لايف" والتي أنتجت جولات عالمية لنجوم عالميين مثل "تريفور نوا" و"جبريال اجليسيس" و"سيبستيان مانسيكالكو،" عبر السيد "روبرت هارتمان" وهو مؤسس ورئيس الشركة قائلةً "هدفنا هو تقديم محتوى كوميدي لايف متميز لملايين العرب في أمريكا وكندا وأستراليا، ووجدنا في "هنيدي" حضور واحتراف على المسرح يخوّله لتقديم عرض مبهر على طريقة الستاند أب كوميدي لايف. ونحن واثقون أن العرض سوف يحقق نجاحاً في جميع أنحاء العالم، ولقد خصصنا كل الإمكانيات المتاحة لإنجاح هذا العمل، حيث نتطلع إلى علاقة طويلة الأمد".
وعن جولة الشرق الأوسط و شمال افريقيا فقد أعلن السيد فيصل المقري "الرئيس التنفيذي" لشركة خيال السعودية لتنظيم المعارض و المؤتمرات "أنّ قطاع الترفيه هو أحد أهم القطاعات الناشئة في المملكة حيث نسعى لتقديم عروض مميزة في مختلف قطاعات الترفيه بهدف المساهمة في تنمية المحتوي و المنافسة على الساحة الأقليمية و الدولية".