بعد شيرين وتامر حسني.. روتانا تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج كليبات غنائية

الأحد 5 مايو 2019 17:36:30
بعد شيرين وتامر حسني.. روتانا تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج كليبات غنائية
تعاقد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مع النجم المصري محمد رمضان، ليكون ثالث التعاقدات التي أبرمتها مؤخرًا، بعد الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبدالوهاب.
والتقى سالم الهندي، والفنان محمد رمضان في القاهرة، وأبرما اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحدًا من نجوم "روتانا". بعدها عبّرا طرفا الاتفاقية عن سعادتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة.
وتشمل اتفاقية التعاقد بين "روتانا" ومحمد رمضان الذي يقوم في شهر رمضان ببطولة مسلسل "زلزال"، أن تتولى "روتانا للصوتيات والمرئيات" إنتاج عدد من الأغاني والفيديو كليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر، خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات.
وفي بيان صحفي، قال سالم الهندي :"الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه أسطورة، ونحن في روتانا يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد ونضم إلينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخرًا، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع روتانا ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظرًا لخبرة واحترافية وأهمية روتانا وطاقمها. ونعد الجمهور بمفاجآت تسعدهم".
ووعد الهندي الجمهور باتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" سيتم الإعلان عنها تباعًا.
ويطل محمد رمضان على جمهوره في شهر رمضان، من خلال مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.