ريال مدريد يفوز على فياريال 3-2

الأحد 5 مايو 2019 21:56:50
ريال مدريد يفوز على فياريال 3-2

استعاد ريال مدريد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه فياريال بنتيجة 3-2، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

ولم ينتظر الفريق الملكي طويلا من أجل هز الشباك عن طريق المهاجم الدومينيكاني الشاب ماريانو دياز بعد 84 ثانية، مستغلا ضغط براهيم دياز على سانتي كازورلا ليمر بالكرة، حتى وصل داخل المنطقة قبل أن يسكن الكرة على يمين الحارس أندريس فرنانديز، مسجلا أسرع أهداف الريال هذا الموسم في جميع المسابقات.

وبحلول الدقيقة 11، أدرك فياريال التعادل بقدم جيرارد مورينو وبسيناريو مشابه لهدف الريال الافتتاحي، حيث تباطأ كاسيميرو في التصرف بالكرة في منتصف الملعب ليقطعها منه بابلو فورنالس وتتهادى أمام مورينو الذي أطلق تصويبة قوية من خارج المنطقة مرت على يسار تيبو كورتوا داخل الشباك.

وقبل نهاية النصف الأول بأربع دقائق، أعاد المدافع الشاب خيسوس باييخو التقدم للملكي، بعد أن اصطدمت تسديدة مارسيلو من على حدود المنطقة وتهادت أمامه ليسكن الكرة في الشباك الخالية من حارسها.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل دياز مسلسل التألق مضيفا الهدف الثاني له والثالث لكتيبة زين الدين زيدان، إثر تمريرة أرضية من اليمين من داني كارباخال، لم يجد صاحب الـ25 عاما أي صعوبة في إسكانها داخل الشباك.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (ق90+4)، قلص فياريال الفارق بهدف ثان لم يغير من الأمر شيئا بتوقيع خاومي كوستا.

وبهذه النتيجة، يستعيد الميرينجي نغمة الفوز بعد تعادل أمام خيتافي وخسارة على يد رايو فاييكانو.

وارتفع رصيد الريال إلى 68 نقطة يستقر بها في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف جاره اللدود أتلتيكو مدريد، و15 عن برشلونة، بطل الليجا.