أتلانتا يفوز على لاتسيو 3-1 في الدوري الإيطالي

الأحد 5 مايو 2019 22:03:37
أتلانتا يفوز على لاتسيو 3-1 في الدوري الإيطالي
حول أتالانتا تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 3-1 على لاتسيو، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي.
ورغم أن لاتسيو صاحب الأرض تقدم مبكرا (ق3) بواسطة ماركو بارولو، فإن أتالانتا أدرك بعدها التعادل (ق22) بواسطة دوفان زاباتا.
وتقدم الضيوف للمرة الأولى (ق58) بواسطة تيموثي كاستانيي، إلى أن جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، حينما سجل والاس فورتيونا دوس سانتوس (ق76) هدفا في مرماه.
وجاء هذا الفوز ليرفع رصيد أتالانتا إلى 62 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، أما لاتسيو فتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين عن تورينو في المركز السادس، المؤهل للدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي في ظل تبقي 3 جولات لكل منهما.
وفي مباراة أخرى مثيرة، تمكن بارما من فرض التعادل على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف لمثلها على ملعب اينيو تارديني.
وسجل أهداف أصحاب الأرض كل من مارسيلو جازولا (ق2) وجوراي كوشكا (ق67) من ضربة جزاء وأليساندرو باستوني (ق71)، في حين أحرز للضيوف كل من فابيو كوالياريلا (ق28) من ضربة جزاء و(ق61) وجريجوري ديفريل (ق38)، في المباراة التي شهدت طرد عمر كوليي (ق88) من صفوف سامبدوريا وجوراي كوكشا (ق91) من صفوف بارما.
وبهذا التعادل، رفع سامبدوريا رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع وبارما إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفي نفس الجولة تعادل ساسولو مع فروسينوني بهدفين لمثلهما في المباراة التي احتضنها ملعب الأول.
جاء هدفا ساسولو بواسطة جيان ماركو فيراري (ق66) وجيريمي بوجا (ق77) لتحقيق التعادل بعدما تقدم الضيوف عن طريق باولو ساماركو (ق8) ولوكا باجانيني (ق63).
وبهذا التعادل تأكد هبوط فروسينوني للدرجة الثانية؛ حيث بات رصيده 24 نقطة في المركز قبل الأخير في ظل وجود فارق من 10 نقاط مع أودينيزي الـ17 وتبقي 3 مباريات لكل منهما.
فيما أصبح لساسولو 42 نقطة في منتصف الجدول.