البدء في نقل الورش الفنية من الشوارع العامة بأرخبيل سقطرى

الاثنين 6 مايو 2019 17:39:00
البدء في نقل الورش الفنية من الشوارع العامة بأرخبيل سقطرى

قام محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس ومدير الأمن بالمحافظة، ومدير إدارة شرطة السير، وعدد من المسؤولين في المحافظة، بجولة على الشارع العام لإشعار ورش الحديد والخشب والألمنيوم بنقلهم من الشوارع العامة إلى مكان مخصص لهم خارج المدينة.
ونوه محروس إلى مالكي الورش بجميع أنواعها أن يتهيئوا من الآن، مؤكداً بأن السلطة المحلية ستعمل على توفير بيئة ملائمة لمالكي الورش الفنية بجيمع أنواعها.
وشهدت محافظة أرخبيل سقطرى أمس الأحد، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد لعام 2019م تحت شعار "القيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخريين" وذلك في شرطة المحافظة وبمشاركة المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل سقطرى.
وخلال التدشين وجه المحافظ محروس قيادة شرطة السير بالمحافظة إلى تنظيم وتجهيز اللوحات والصور التوعوية، التي تسهم في توعية المواطنين بالطرق السليمة لقيادة آمنة للسيارات والحفاظ على سلامة السائقين والركاب.
كما تخلل التدشين كلمات لمدير إدارة شرطة السير بالمحافظة ومدير الأمن في المحافظة أكدوا خلالها على أهمية الالتزام بقوانين المرور وضوابطه كما قدم شباب المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل سقطرى مبادرة تصور خارطة السير للعاصمة حديبو.