اجتماع هام لمناقشة أوضاع طلاب الجنوب في الهند

الاثنين 6 مايو 2019 23:55:03
اجتماع هام لمناقشة أوضاع طلاب الجنوب في الهند

شهدت العاصمة عدن، اليوم الإثنين، اجتماعا هاما بين اللواء أحمد أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي مع الناشط الحراكي الجنوبي في دولة الهند الأخ عمودي عفيف العمودي
وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر الجمعية بالعاصمة عدن بحث المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلاب الجنوبيين بالهند والسبل الكفيلة لمعالجتها.

خلال اللقاء، قال اللواء بن بريك، إن ملف معاناة الطلاب الجنوبيين في الخارج بشكل عام والهند بشكل خاص من أولويات الجمعية، مؤكدا العمل على إيجاد الحلول العادلة لهم للتخفيف من حدة المعاناة والقصور من قبل الجهات المختصة من الحكومة.

من جانبه هنأ الناشط الجنوبي عمودي لعمودي اللواء بن بريك بقدوم الشهر الكريم، سائلاً الله أن يجعله خير وبركة على الأمة الإسلامية والعربية باليُمن والبركات، كما هنئه بالذكرى الثالثة لتحرير المكلا، مشيدا بالدور البطولي والقيادي الذي قام به اللواء بن بريك أثناء التحرير وبعده.

واستعرض العمودي معاناة الطلاب الجنوبيين والمشاكل التي تواجه الطلاب خصوصاً ذوي المنح الدراسية التي لا تتجاوز نسبة الجنوبيين منها 5%، بالإضافة إلى التهميش المتعمد لشباب الجنوب في الداخل والخارج في كافة المجالات وإبعادهم عن الأنشطة الشبابية المقامة في الهند وغيرها من الدول الأخرى .