قائد ليفربول: الجميع ينتظر تأهل برشلونة

الثلاثاء 7 مايو 2019 00:28:03
قائد ليفربول: الجميع ينتظر تأهل برشلونة

قال جوردان هندرسون، لاعب وسط وقائد ليفربول الإنجليزي، إنه متأكد من أن الجميع يعتقد أن برشلونة الإسباني سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه على الرغم من هذا، يجب على فريقه بذل أقصى ما لديه على ملعب أنفيلد رود لتعويض خسارة الذهاب (3-0).

ويستقبل ليفربول الفريق الكتالوني على ملعبه أنفيلد رود مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أملا في تعويض خسارة الذهاب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة على ملعب (الكامب نو).

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية "الأمور لن تكون سهلة يوم الثلاثاء، علينا أن نلعب بإمكاناتنا قدر المستطاع، وإنهاء الأمور بأفضل طريقة ممكنة، لا أحد يعلم ماذا سيحدث".

وأكد قائد الفريق الإنجليزي "لسنا أغبياء، نعلم أن الأمور صعبة، وأنا متأكد من أن الجميع ينتظر تأهل البارسا".

وسيبحث رجال الألماني يورجن كلوب عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مباراة الثلاثاء، في الوقت الذي يقاتلون فيه على لقب البريمييرليج مع مانشستر سيتي قبل جولة من النهاية.

وقال في هذا الصدد "نستحق أكثر من ذلك عندما ينتهي كل هذا، علينا المواصلة، والاستمرار في القتال حتى اللحظات الأخيرة، وانتظار ما سيحدث، كل هذا سيتحقق من خلال إيمان المجموعة، نثق جدا في كل فرد بالفريق، ولا يهم من يلعب ومن يجلس على دكة البدلاء".

وسيدخل "الريدز" مواجهة الثلاثاء وسط غيابات عديدة مؤثرة، على رأسها ثنائي الهجوم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بالإضافة للاعب الوسط الغيني نابي كيتا، وجميعهم للإصابة.