بعد عرض الحلقة الأولى.. روائي يتهم أسرة مسلسل مملكة الغجر بسرقة أعماله

الثلاثاء 7 مايو 2019 16:04:00
بعد عرض الحلقة الأولى.. روائي يتهم أسرة مسلسل " مملكة الغجر " بسرقة أعماله

نشر الروائي المصري محمد الجيزاوي، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، تدوينة، اتهم فيها المؤلف محمد الغيطي والمخرج عبدالعزيز حشاد، بسرقة بعض كلماته، وإرفاقها ضمن تتر مسلسل "مملكة الغجر".

وكتب الجيزاوي: "السيناريست محمد الغيطي والمخرج عبدالعزيز حشاد، اللي عاملين مسلسل مملكة الغجر، عاملين التتر بتاع المسلسل من مقطوعة سارقينها مني ونشرتها عندي أكتر من مرة، سارقينها بالحرف. وادي النص بتاعي: لاتعبث مع غجريـة.. سوف لـن يـُـفلتكَ العشـق، هل جربت أن يلسعك الشوق ؟! وشم الغجر لاتمحوه النار ولايغسله الماء.. سيسري سرها بدمك ولن تفك تميمتها كل الرُقي.. أنت هالكٌ لامحالة.. ستتعلم الرقص عاريًا حول النار، ستصبحُ لصًا للغنم، ستحشو فمك باللهب في الموالد، وستعلمك ديانة الحواة". وأضاف الجيزاوي: "نساء الغجر قوياتٌ جدًا، الحبل سيأسرك، الغجريات أفراسٌ هربن من الغابة لايكبحهن اللجام ولفرط وقاحتهن يعتلين الفرسان!، كن على حذر ستحيلك الغجرية لحصان، وستمسخك في الليل مٌـشطا، وتنظر لك وتضحك، فالغجر لاتَسرح الأمشاط بشعرهن الطليق، لكن للحق ستوقظك في الصباح كما كنت، وتعد لك إفطارًا من عسل القـُـبل وزبد من نهدٍ جموح.. جسدها خمرٌ معتقة.. وشفتيها جمراتٌ لها مذاق العنب".

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر" عرضت أمس بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.