نجوم الفن ينعون الراحلة محسنة توفيق (صور)

الثلاثاء 7 مايو 2019 16:50:41
نجوم الفن ينعون الراحلة محسنة توفيق (صور)

نعى عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، الفنانة الراحلة محسنة توفيق، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وأعلنت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بمجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنانة الكبيرة محسنة توفيق. ونشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الرسمي في "انستجرام"، صورة للفنانة الراحلة، وعلقت عليها: "إنا لله وإنا اليه راجعون، الفنانة القديرة محسنة توفيق في ذمة الله، اسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".​

ونشر الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، تغريدة ينعى فيها الفنانة الراحلة محسنة توفيق، وكتب: "خبر محزن برحيل الأستاذة العظيمة محسنة توفيق، على رأي محسنة توفيق في دور بهية في فيلم العصفور حصوة في عين اللي مايقول لكوا جاتكوا نييييلة، فعلًا جاتنا نيلة، ماشبعناش منك كفاية، ألف وحمة ونور عليكي يا أستاذة".

كما نشرت المخرجة هالة خليل، عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، تغريدة تنعى فيها الفنانة الراحلة محسنة توفيق، وكتبت: "في الرحيل راحة، ولا يشقى سوى من بقي ليحمل فوق أحمال الحياة، أحزان الفراق وداعًا حنان كمال هاني شكرالله، ومحسنة توفيق".

ونشر الفنان أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستجرام"، صورة للفنانة الراحلة، وعلق عليها :"البقاء لله.. الفنانة العظيمة محسنة توفيق".