يكره متطلبات الشهرة وقضية المرأة العربية من أولوياته.. صلاح يكشف الجانب الخفي من حياته

الأربعاء 8 مايو 2019 01:54:03
يكره متطلبات الشهرة وقضية المرأة العربية من أولوياته.. صلاح يكشف الجانب الخفي من حياته

نشرت شبكة بليتشر ريبورت الأمريكية عبر قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب الجزء الثاني من حوارها مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وركز هذا الجزء على الجانب الخفي عن وسائل الإعلام من حياة "مو" وردود أفعاله حول الإصابة، وتتويجه بالجوائز، والانتقادات السلبية الموجهة ضده.

وعن تهمة "لاعب الموسم الواحد" أجاب صلاح: المشكلة تكمن في سقف توقعات الجمهور، فمادمت سجلت 40 هدفًا الموسم الماضي، الآن عليّ أن أحرز 60.

وأضاف، ردي دائمًا في الملعب، فكما ترى هذا الموسم ينافس ليفربول على أهم بطولة محلية "الدوري الإنجليزي" وأهم بطولة قارية "دوري الأبطال"، وهذا رد كافِ.

وبسؤاله عن أكثر ما يسعده، رد صلاح بأنه يفتقد كثيرًا للسير بحرية في شوارع مدينة ليفربول، بسبب تهافت الجماهير عليه أينما كان من أجل الحصول على التوقيع أو التصوير، مع التأكيد بأنه لا يكره الشهرة، ولكن متطلباتها فقط.

وروى صلاح واقعة إصابة نهائي دوري الأبطال الماضي، وما سببته له من ألم نفسي، أطلح بأمل التتويج بدوري أبطال أوروبا، ومساندة مصر في كأس العالم، الأمر الذي كان سببًا لانهمار دموعه في غرفة ملابس ملعب مدينة كييف والأيام التالية لنهائي التشامبيونز ليج.

واعتبر صلاح اختياره ضمن قائمة التايم لأكثر 100 شخصية هو الحدث الأبرز في موسمه الكروي حتى الآن، واصفًا الأمر بحلم أصبح حقيقة.

وفي الناحية الاجتماعية أكد "مو" أن قضية المرأة العربية هي أكثر ما يشغله، مؤكدًا أن هناك طريقة أفضل للتعامل مع المرأة في الشرق الأوسط.