مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4

الخميس 9 مايو 2019 00:23:46
مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الحلقة 4

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم علي ربيع الذي يجسد دور "علاء" بيع شقيقته للغسالة الذي قام بإخفاء المليون جنيه فيها.

ويذهب "علاء" لمن قام بشراء الغسالة ويستعيد المليون جنيه من جديد، ويقوم بشراء توكتوك لصديقه، ويشتري مكتب لنفسه على النيل ليدير منه أعماله، وتحضر حبيبته له للمكتب لتسئله عن شقة الزواج، ويوعدها بشرائها له قريبا، ويقول لها: "مش هتجوزي حد غيري".

وضمن أحداث الحلقة يطالب طارق عبد العزيز ابنته مايان السيد للعودة لعملها من جديد بعد خيانة زوجها لها، ولكن تقول إنها بحاجة لفترة للخروج من حالتها النفسية السيئة.

ويقوم علي ربيع باستئجار كافية على النيل لزيادة أمواله، وأثناء متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد تحدث مشاجرة بين الزبائن ليقوموا بتكسير التليفزيون والكافيه، ويطلب الشرطة لإنقاذ الموقف، لتأتي الشرطة وتقول له أنه مهدد بالسجن بسبب سرقة التيار الكهربائي، لتنتهي أحداث الحلقة على ذلك المشهد.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان.

ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.. وآخرين.