فرجاني ساسي ضحية برنامج رامز في الشلال

الخميس 9 مايو 2019 23:15:51
فرجاني ساسي ضحية برنامج رامز في الشلال
سخر الفنان رامز جلال من النجم التونسي ولاعب نادى الزمالك فرجانى ساسي، خلال الفقرة الأولى من برنامجه رامز فى الشلال والخاص بعمل اعلان لـ شامبو شعر.
وقال رامز: " هنعمل الدنيئة و الصح مع فرجاني لاعب الزمالك، و عند إقتراب الفيل من فرجانى ورشه بالمياه قائلا: ""الفيل بيطفح ريق فرجانى و مش هيرحمه ". 
وقع النجم التونسي و لاعب نادى الزمالك فرجانى ساسي ، ضحية للفنان رامز جلال في رابع حلقات برنامج "رامز في الشلال"، ووجه "جلال"، رسالة إلي "فرجانى"، قائلًا: « الله يكون فى عون عمرو السولية لاعب نادى الأهلى منك ومن طولك ».
ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.
وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.