قيادة الدعم والإسناد تزور جبهات الضالع وتشيد ببطولات القوات الجنوبية

الخميس 9 مايو 2019 23:51:01
قيادة الدعم والإسناد تزور جبهات الضالع وتشيد ببطولات القوات الجنوبية

زار عدد من مديري الدعم والإسناد جبهات القتال المشتعلة غرب محافظة الضالع، اليوم الخميس، وعلى رأسها جبهة العبارى التي تخوض معارك شرسة ضد المليشيات الحوثية، وأطلعوا على ضراوة المعارك التي تخوضها القوات الجنوبية، كما استمعوا من قائد قوات الحزام الأمني إلى سير المعارك في الجبهات الأخرى وما تتطلبه من معدات ومقاتلين.

ودعا مديري الدعم والإسناد المسؤولين الجنوبيين والقوات الأمنية والعسكرية إلى النفير العام وتعزيز جبهات القتال والذود عن محافظة الضالع التي أصبحت مهددة باجتياحها من قبل المليشيات الحوثية مرة أخرى، وناشدوا دول التحالف إلى ضرورة مد الجبهات بالسلاح النوعي وتكثيف الضربات الجوية لتعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات الشمالية .

وأشاد قيادات الدعم والإسناد ببسالة وشجاعة المقاتلين في تصديهم للمليشيات الحوثية وكسر زحفهم باتجاة مدينة سناح ومحافظة الضالع بشكل عام.

وشملت الزيارة كلاً من محسن الوالي مدير المالية، ونبيل شيخ مدير القوى البشرية وماجد الطويل مدير الشؤون القانونية، ووضاح قاسم مدير العلاقات العامة، ورمزي السعيدي دائرة العمليات العامة، وفواز القاسمي قائد كتيبة حزم 5 دروع، وناجي اليهري قائد الكتيبة 5 عاصفة، بصحبة قائد قوات الحزام الأمني بالضالع القائد أحمد قائد عدد من المواقع العسكرية.

إلى ذلك أصيب قائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قائد إلى طلق ناري اخترق يده اليسرى أثناء تصديه للمليشيات التي حاولت الالتفاف على قوات الحزام الأمني داخل مدينة قعطبة، ونقل على إثرها إلى مستشفى النصر العام.