الحزام الأمني يطلق معركة قطع النفس ويعلن الطوارئ وحظر التجوال في قعطبة

الجمعة 10 مايو 2019 01:21:09
الحزام الأمني يطلق معركة " قطع النفس " ويعلن الطوارئ وحظر التجوال في قعطبة

أعلنت قوات الحزام الأمني في قعطبة، اليوم الخميس، إطلاق عملية "قطع النفس بقيادة موحدة وغرفة عمليات مشتركة واحدة تحت قيادة العميد هادي العولقي، قائد محور الضالع، كما قررت فرض حالة الطوارئ في مناطق "قعطبة - سناح - شخب"، وكذلك حظر التجوال في تلك المناطق من الساعة 9 مساء وحتى 8 صباحاً.

وقالت قوات الحزام الأمني في بيان حمل رقم "2"، إنها قررت اتخاذ هذه الإجراءات رداً ما شهدته قعطبة خلال الـ 24 ساعة الماضية ولـ"درء لخطط الأعداء وإفشال لمحاولات تسللهم أو تهريبهم للأفراد والأسلحة وحماية لأهلنا في قعطبة ومحيطها من أن تتحول مديتهم لساحة حرب".

وأشارت إلى أنه سيتم توجيه كافة القوات المشتركة التي انطوت تحت القيادة الموحدة للجبهة إلى تنفيذ نص الإعلان، وأن هذه الإجراءات من أجل حماية الأهالي وممتلكاتهم، وشددت قوات الحزام الأمني أنها "تدرك جيداً حجم المعاناة التي يعانيها المواطنون بسبب الحرب الظالمة التي تشنها شراذم الحوثي التي تنقاد للموت كل يوم قطعاناً قعطان على عتبات الضالع العصية ".

وأوضحت أن المعركة التي انطلقت، اليوم الخميس، لم ولن تتوقف حتى كسر شوكة الحوثي وردعهم، وذلك من خلال انطلاق المعركة الكبرى معركة "قطع النفس"، وهي دعوة لكل أبطال المقاومة والقيادات إلى تعزيز الجبهات ضمن التشكيلة الموحدة للجبهة وإعلان النفير العام .