مسلسل زلزال احداث الحلقة 4

الجمعة 10 مايو 2019 01:57:31
مسلسل " زلزال " احداث الحلقة 4

ينتظر متابعي الدراما الرمضانية مسلسل زلزال الحلقة 4 بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وسيكون عرض الحلقة الثانيه من مسلسل زلزال، ويعود النجم المصري محمد رمضان ليقدم عملاً درامياً جديداً لعشاقه بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في المواسم الماضية.

سيتم عرض الحلقة 4 من مسلسل زلزال على قناة DMC ابتداءً من اليوم، ومن المتوقع أن يحصد مسلسل محمد رمضان الجديد على أكبر نسبة مشاهدة هذا الموسم، إذ تعرف أعمال محمد رمضان الدرامية بقوتها في المنافسة، وهو ما توقعته العديد من المواقع الفنية المطلعة.

تدور أحداث مسلسل زلزال الحلقة الرابعة للفنان محمد رمضان حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

ويطالب أبناء المرحوم نقل ملكية الأرض، ولكن يرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما وتتوالى الأحداث في قصة درامية رائعة.

ويعتبر الموسم الحالي لمحمد رمضان واحداً من أهم المواسم التي يقدم فيها واحداً من أهم أعماله الدرامية، إذ سبق وأن طل النجم على عشاقه بمسلسلين رائعين حققا نجاحاً كاسحاً، وهم الأسطورة ونسر الصعيد، ليعود الآن بمسلسل زلزال وقصة جديدة رائعة.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، ويؤدي بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن، على رأسهم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من النجوم الصاعدين.