إطلاق هاشتاج معركة قطع النفس
أطلق عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وضاح بن عطية، هاشتاج "معركة قطع النفس" لتغطية المعارك في الضالع.
وكتب بن عطية، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "الانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الجنوبية في جبهات الضالع تستحق أن تنال حقها في التغطية".
وتابع: "المعركة معركة العرب ضد مرتزقة وعملاء إيران".
وأضاف: "كل تلك الضحايا تدلل أن إيران تريد تنقل المعركة من مضيق هرمز إلى باب المندب".