صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أبريل في ليفربول

الجمعة 10 مايو 2019 22:42:07
صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أبريل في ليفربول

توج المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في "الريدز" عن شهر أبريل/نيسان الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.
الدولي المصري صاحب الـ26 عاما، شارك في 6 مباريات خلال الشهر الماضي بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، وسجل خلال هذا المباريات 5 أهداف.

وسجل صلاح هدفا في شباك بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز "الليفر" بنتيجة 4-1.

وجاءت أهدافه الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك ساوثهامتون وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد (هدف) في كل مباراة، وهدفين في شباك هدرسفيلد تاون.

وقال صلاح في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "الشيء الأهم هو المستوى الذي ظهرنا عليه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هدفي في مرمى تشيلسي هذا الموسم هو أحد أفضل الأهداف في مسيرتي فهو كان رائعا وساعد الفريق على الفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط".

ويعد صلاح أكثر لاعب في ليفربول حصل على هذه الجائزة هذا الموسم برصيد 3 مرات، بعدما حققها مرتين من قبل خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول وديسمبر/كانون الأول الماضي.