بسبعة أهداف.. النفط يكتسح وزارة الشباب في بطولة كأس عدن الرمضانية

الجمعة 10 مايو 2019 23:01:45
بسبعة أهداف.. " النفط " يكتسح " وزارة الشباب " في بطولة كأس عدن الرمضانية
حقق الفريق الكروي لشركة النفط بعدن، الفوز على فريق وزارة الشباب والرياضة في بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات.
وفي بداية اللقاء دخل الفريقان بقوة وكل منهما يبحث عن تسجيل الهدف الأول، حيث كانت المباراة سجال بينهما مع تبادل جميل للكرة بين أقدام اللاعبين.
ونجح فريق وزارة الشباب والرياضة في افتتاح تسجيل الأهداف عبر لاعبه حسين البهام في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.
وعقب الهدف نجح فريق شركة النفط من العودة إلى اللقاء، وفرض أداءه على مجريات اللقاء حتى تمكن نجم هجوم الكابتن فتحي الجابر من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 7 من الشوط الأول.
وبعد الهدف مباشرة أضاف النجم فتحي الجابر الهدف الثاني لفريق النفط في الدقيقة 8 مستغلا ارتباك لاعبي فريق وزارة الشباب والرياضة
وواصل فريق النفط استحواذه على الكرة مع بعض المحاولات لفريق وزارة الشباب للعودة للقاء وتسجيل الهدف الثاني، حتى نجح النجم فتحي الجابر من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول ثم يعود اللاعب نفسه لإضافة الهدف الرابع قبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق.
وفي شوط المباراة الثاني واصل لاعبو فريق النفط فرض إيقاعهم على مجريات المباراة مع بعض المحاولات الخجولة لفريق وزارة الشباب والرياضة حتى تمكن نجم اللقاء الكابتن فتحي الجابر في الدقيقة 8 من الشوط الثاني من إضافة الهدف الخامس له ولفريقه في شباك حارس وزارة الشباب.
ومع استمرار اللقاء نجح فريق النفط من إحراز هدفين آخرين عبر نجميه عصمت عصام خدشي وخالد عوض القيسي في الدقيقتين 10 و 13 على التوالي ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز فريق النفط بعدن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق وزارة الشباب والرياضة.
أدار اللقاء الحكم عبدالله عزب وساعده معاذ علي حكما ثانيا وخلف اللبني حكما ثالثا وفي الميقات الحكم ردمان أحمد.