مسلسل ولد الغلابة الحلقة 5 التفاصيل والاحداث

السبت 11 مايو 2019 00:48:14
مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 5 التفاصيل والاحداث

يعرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر الساعة الثامنة مساء، ويعاد الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يقدم بطولتة الفنان أحمد السقا، ويعرض مسلسل "ولد الغلابة" عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وأثارت الحلقة أهتمام الجمهور بشكل كبير، لما تحتوية من أثارة وغموض، بعد تجارة عيسى في المخدرات بمسلسل "ولد الغلابة"، وكان المشاهد في إنتظار عرض الحلقة الرابعة من مسلسل"ولد الغلابة" لما تحتوية من مفاجأت وأهانة عيسى الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد السقا على يد ضاحي الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد ممدوح.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ولد الغلابة " للنجم أحمد السقا، تصاعدا كبيرا بالأحداث حيث قام الفنان محمد ممدوح "ضاحي" برش المياه فى وجه أحمد السقا "عيسى"، بعدما ذهب لمواجهته بتصويره، أثناء تهريبه للمخدرات، فقام ضاحي ورشه بالمياه تعبيرا منه علي غضبه.

من ناحية أخرى علمت "صفية" شقيقة السقا "عيسى" وتجسد دورها إنجي المقدم بالعلاقة التي تربط بين شقيقتها قمر وضاحي وحذرتها منه وطلبت منها عدم مقابلته وذهبت إلي ضاحي حيث كشفت أحداث اللقاء وحب "ضاحي" لـ"صفيه" وطلبت منه أن يبتعد عن قمر ولا ينتقم منها ومن عيسى بسبب رفضها الزواج منه.

كما شهدت الحلقة الرابعة اعتراف مي عمر "فرح" بوضع سم لزوجها "عزت" هادي الجيار في الأكل لكي تتخلص منه ومن تعذيبه لها، وفجأة قالت "لعزت" انها تكذب عليه ولم تضع له شيئا بل كانت تخيفه وتهدده لكي "يطلقها ".

جدير بالذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.