مسلسل زلزال احداث الحلقة 5

السبت 11 مايو 2019 01:28:06
مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 5

تعرض الحلقة 5 من مسلسل زلزال الجديد للفنان محمد رمضان على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً، وستكون الإعادة في تمام الخامسة صباحًا، كما سيتم إذاعة حلقات المسلسل عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الثانية عشرة مساءً، والإعادة في الخامسة عصرًا طيلة أيام الشهر الكريم.

يعرض مسلسل زلزال الحلقة 5 بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم اسكتمالًا للحلقات الماضية، إذ يطل النجم على جمهوره بواحد من أروع الأعمال الدرامية التي شهدت منافسة قوية خلال الماراثون الرمضاني للموسم الحالي، وضمت مسلسلات رمضان 2019 مجموعة من أقوى الأعمال الفنية لمجموعة من كبار الفنانين الذين دائمًا ما يتحفون جمهورهم بأعمالهم.

وتتناول قصة الحلقة الخامسة من زلزال قصة من عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سببًا في انهيار عددًا كبيرًا من المنشئات والمباني، من بينها المنزل الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفى.

ويؤدي بطولة مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان، كل من ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.