مسلسل ابن اصول تفاصيل الحلقة 5

السبت 11 مايو 2019 01:35:29
مسلسل "ابن اصول" تفاصيل الحلقة 5

يستمر الغموض والإثارة فى السيطرة على مسلسل "ابن الاصول" وتعرض فى تمام الساعه الثامنه،عبر قناة DMC.

بدأت أحداث الحلقة الرابعة، امس بفشل هشام (حمادة هلال) فى إثبات أى دليل على وجود شخص يحاول قتله بعدما أفزع كل من فى المنزل، معتقدًا أن هناك من حاول قتله وبعدها لم يجدوا أى دليل على ذلك.

بعد ذلك وفى محاولة منه لتفسير ما يحدث له يلجأ إلى سيدة تعرف بخبرتها فى علم طاقة المكان، وذلك استجابة منه لنصيحة صديقه (إسلام ابراهيم)، وهو ما يترتب عليه دخولها غرفته لتأكيدها على وجوب تغيير مكان السرير والعديد من الأمور المتعلقة بالطاقة السلبية فى المكان.

وبعد فشل حمادة هلال فى الوصول إلى أى نتيجة لتفسير ما يحدث له يقوم بوضع كاميرات فى كل غرف الفيلا بعدما وصل الشك عنده إلى الجميع حتى والدته وخاله الذي بات يراقب تحركاتهم.

على جانب آخر استمر أخوه الأكبر فى محاولة التقرب من نعمة (ايتن عامر)، والتي قامت بصده مرة أخرى ليقوم بسرقة هاتفها التي اتهمت صديقته فى سرقته، وذلك بغرض منه لمعرفة كل أسرارها وخفاياها وبالتحديد الشخص التي ترتبط به ومن أجله تمتنع عن الارتباط.

كما قامت زوجة فراس سعيد السابقة بصلح سوزان نجم الدين (صولا) والدة حمادة هلال بعدما وقعت فى مشكلة معها بسبب اعتقادها بأنها على علاقة بطليقها، وهو الأمر الذى سبب أزمة بين الثنائى ترتب عليها محاولات للاعتذار من جانب (ناني) صديقة صولا.

وبطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.