مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 6

السبت 11 مايو 2019 01:38:11
مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الحلقة 6

تعرض قناة ON E مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم هاني سلامة، في تمام الساعة 11 مساءً.

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل، بذهاب الفنان أوس أوس إلى «علاء» الذي يجسده الفنان على ربيع، ليطلب يد شقيقته شيماء التى تجسدها الفنانة سهر الصايغ طمعا فى الحصول على المليون جنيه، ولكن عائلة «علاء» تتفاجأ بأنه لا يمتلك شقة ولا يريد أن يدفع مهرا أو مؤخرا، بالإضافة لطلبه أن يعيش معهم فى المنزل، ويأخذ منهم ثلاث غرف مقابل إعطائهم غرفة واحدة. وعلى الفور قام والد علاء، الذى يجسده الفنان صلاح عبد الله بطرده من المنزل، وضربه «علاء»، أما بالنسبة لشيماء، فكانت غاضبة مما فعلوه مع أوس اوس، وقالت أنه يحبها.

دخل علاء كافيه يعمل به أحد أصدقاءه وبدأ يرقص مع الموجودين في المكان على أغنية «أنا السيجارة» التى طرحها فريق كايروكي فى ألبومهم الجديد، الذي يحمل اسم «أبناء البطة السودة».

يدور المسلسل حول (علاء) الذي يقوم بعمل معادلة بدبلوم الصنايع لدخول كلية الهندسة، لم يتمكن بسبب مجموعه، لكن الظروف تجعله يصل لفكرة تمنحه مليون جنيه، وبخاصة بعد التشجيع الذي وجده من صديقه المعيد بكلية آداب قسم علم النفس.

يُجسد هاني سلامة شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"؛ شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز. بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، كريم سرور، أشرف زكي.