أول تعليق من شيماء سيف بعد اتهامها بالإساءة للشعب السوداني

السبت 11 مايو 2019 13:30:00
أول تعليق من شيماء سيف بعد اتهامها بالإساءة للشعب السوداني

أثارت الفنانة الشابة شيماء سيف حفيظة الشعب السوداني بعدما جسدت شخصية سودانية في إحدى حلقات برنامج المقالب "الشقلباظ".
ونالت الحلقة فور عرضها ردود فعل سلبية من السودانين ممن اتهموا شيماء بالإساءة لهم.
وتعتمد فكرة المقلب على تنكر شيماء في صورة سيدة حامل سمراء البشرة، تقوم بسرقة تليفون محمول من جارها في الميكروباص بعدما تستبدله مع هاتف آخر.
واعتذرت "شيماء" عن الحلقة، مؤكدة أنها لم تقصد الإهانة، وتوجهت بالشكر لمن تحدث عنها بصورة جيدة، وأكدت أن من أهانها سيكون له نصيب من حديثه.
وعلقت الفنانة شيماء سيف على غضب الجمهور السوداني منها، عقب ظهورها في برنامجها "الشقلباظ".
وكتبت شيماء سيف: "جمهوري السوداني الحبيب.. من شوية قريت كمية هايلة من كومناتكم كلها إهانات وسب وشتايم.. أنا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي وكنت بتمنى إنكم تاخدوا الموضوع بشكل كوميدي، لأني أنا أكيد مش قاصدة أضايقكم (مش قاصدة أضايق أخواتي وحبايبي)".
وأضافت: "أنا آسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة، وأنا والله مش قاصدة كدة.. أنا آسفة أنا بحبكم، وإنتم أكيد بتحبوني، أنا واثقة من ده وآسفة لو خيبت ظنكم فيا، في موقف أنا ماليش ذنب فيه، وربنا اعلم بنيتي اتجاهكم.. بحبكم".
يذكر أن شيماء سيف ظهرت في برنامج "شقلباظ"، في دور فتاة سمراء اللون، وهو ما أغضب الجمهور السوداني، ووجهوا لها كثيرا من الانتقادات والسباب، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم اعتذارها، لم يتوقف الجمهور السوداني عن السخرية من شيماء سيف، حتى وصل الأمر لإغلاق صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وتصدرت شيماء ترند الأكثر تداولًا عبر موقع التغريدات "تويتر" بسبب الحادثة والتي تزامنت مع ظهورها في برنامج "رامز في الشلال".

شاهد| سياسي: الحوثيون سينفذون انتشارًا صوريًا بالحديدة