أحمد سعد يهاجم تامر حسني بسب لقب نجم الجيل (فيديو)

السبت 11 مايو 2019 14:27:33
أحمد سعد يهاجم تامر حسني بسب لقب " نجم الجيل " (فيديو)

هاجم المطرب المصري أحمد سعد، النجم تامر حسني بسبب لقبه "نجم الجيل"، وذلك أثناء لقائه في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".
ونفى أحمد سعد وجود نفسنة مع الفنان تامر حسني، قائلا: "مينفعش حد يقول على نفسه نجم الجيل.. فيجيب أن يكون اللقب على الفنان نفسه.. ولكن لا يجب أن يقال أنه أفضل من كل الناس.. فهذا ظلم لمحمد حماقي وتامر عاشور وبهاء سلطان وغيرهم"، موضحا بأن لقب "نجم الجيل" يظلم جميع المطربين حوله وأنا منهم، قائلا: تامر حسني نجم الجيل في الغناء إزاي وأنا موجود".
وتابع: "حفلات تامر حسني أقوى من حفلاتي، وكذلك أفلامه، ولكن في المزيكا هناك من هو أقوى مثل محمد حماقي"، منوها أنه يرفض الغناء لتامر حسني.
وبسؤاله عن لقب الهضبة، قال أحمد سعد إن عمرو دياب لقبه الهضبة وليس هضبة الجيل، فأنا ضد أن يٌلقب أي فنان نفسه بلقب أفضل من باقي الفنانين، وأكد إذا لقبني جمهوره بـ"نجم الجيل" كنت سأرفض هذا اللقب ولم أدعمه.
وأكد أحمد سعد أن المطرب المحبب بالنسبة له هو بهاء سلطان، قائلا: "أنا أعشق صوته حتى لو نزل أغنية واحدة فأنا استمتع بأغانيه"، وهذا لا يمنع أنني أقوم بسماع جميع الأصوات ولكن أحب صوت بهاء سلطان.