مسلسل لمس اكتاف تفاصيل الحلقة 6

الأحد 12 مايو 2019 02:43:04
مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة 6

مسلسل لمس اكتاف تفاصيل الحلقة 6 تدور أحداث المسلسل حول "أدهم عبد الجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقررالتوبة، يواجه مشكلات كبرى مععصابات كبيرة.

احداث الحلقة السادسة كاملة

وبدأت الاحدانث في الحلقة السادسة من مسلسل “لمس أكتاف” بطولة الفنان ياسر جلال والمذاع عبر فضائية “cbc” أحداثا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بالمواجهة الأولى بين أدهم “ياسر جلال”، وحمزة “فتحى عبد الوهاب”.

أعجب “حمزة” بشجاعة وجراءة “أدهم” الذى استخدم ذكاءه فى تهريب على وصديقته “راندا” من قبضة تاجر المخدرات شحاتة “مجدى فكرى”.

وعرض “حمزة” على “شحاتة” الاستعانة بأدهم ولكن طلب أولا معاقبته ليكون عبرة للآخرين وطلب إحضار صديقه أشرف “كرم جابر” وزوجته “هبة عبد الغنى” وابنهم على وصديقته ليتم قتلهم.

مسلسل لمس اكتاف6 الحلقة السادسة ويصطحب “حمزة” شقيقة زوجته، و”أدهم” نجل صديقه، ويغادرون منزل “شحاته”، ويقوم “حمزة” بإعطاء الكارت الشخصي لـ”أدهم” باعتباره من ساعد في إنقاذ “راندا” وعدم إبلاغها بأي شئ.

وتختتم أحداث الحلقة بظهور الفنانة حنان مطاوع وهي تتلقى مكالمة من أحد أتباعها الذين كانوا يشاركوا في عملية استلام شحنة المخدرات، والذي أبلغها بتعرض بعضهم للوفاة والحبس، وخلال عودة “أدهم” إلى منزل صديقه يرى بعض الجثث على الطريق، ليحاول إنقاذ ضابط الشرطة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.