مسلسل قابيل احداث الحلقة 8

الأحد 12 مايو 2019 02:45:44
مسلسل "قابيل" احداث الحلقة 8

مسلسل قابيل 8 الحلقة الثامنة كاملة، انطلقت الحلقة السابقة حيث وذلك بمعرفة الشرطة والضابط طارق كمال “محمد ممدوح” بمقتل الشاب “آدم” الذي يجسده محمد فراج، بعد خطفه على يد “قابيل” بعد ضحيته الأولى “سما” التي اختطفها وقتلها أيضاُ وتجسدها أمينة خليل.

ويبدأ محمد ممدوح في البحث عن حياة آدم وتاريخه لفك لغز مقتله، ويكتشف ان أحد أصدقائه توفى بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وبسبب تعقد القضية واشتعال الرأي العام بسببها يقرر مدير محمد ممدوح ان يكلف زميل آخر له بمتابعة القضية معه وهو ما يرفضه محمد ممدوح ويغضب بشده قبل ان يوافق على قرار مديره في النهاية.

الحلقة السادسة من قابيل، ويواصل محمد ممدوح معاناته النفسية أيضاُ بتخيله للضحايا في حياته وآخرهم آدم بالاضافة إلى زوجته المتوفية في حادث، والتي شكل حادث مقتلها لغز جديد بعد ان اتهم محمد ممدوح احد الاشحاص بتدبير هذه الحادثة.

خلال السباق الرمضاني نستعرض جميع حلقات مسلسل قابيل والتي تعر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر على قناة mbc، انطلق السباق الرمضانى للمسلسلات، وعرض مسلسل قابيل الحلقة 8، وتتناول قصة “قابيل” في قصة مُثيرة تدور حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة.

كما تظهر الكاميرات خط سير “سما” أمينة خليل يوم اختفائها، وتظهر في أحد الشوارع بملابس مهندمة، بينما تظهر في الشارع المجاور بعد 10 دقائق بملابس “رثة”.

ويفاجأ “طارق” محمد ممدوح، بشاب يُدلي بمعلومات حول اختفائها، فيبلغه أنه شاهدها بشكل غريب قبل اختفائها، وشعر “منكوش”، وترتدي حذاء في قدم واحدة، وحينما حاول الاقتراب منها نهرته.

موعد عرض مسلسل قابيل الحلقة 8 الثامنة بجودة عالية
وتذاع حلقات العمل الدرامي طيلة أيام شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علمًا أن مجموعة قنوات إم بي سي بدأت عرض مسلسلاتها قبل يومين من انطلاق الشهر.

قابيل الحلقة 8 يوتيوب hd
المسلسل من بطولة أمينة خليل وعلي الطيب ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وفي بيان رسمي لها قالت القناة عن المسلسل: “بعد تألق لافت في الدراما والسينما خلال الأعوام الأخيرة، ينطلق النجم محمد ممدوح في أول بطولة له عبر شبكة قنوات “MBC مصر”.