مسلسل علامة استفهام احداث الحلقة 6

الأحد 12 مايو 2019 02:59:29
مسلسل "علامة استفهام" احداث الحلقة 6

مسلسل علامة استفهام 6 الحلقة السادسة ’يوتيوب كاملة’، يذكر أن الحلقة السابقة شهدت ذهاب “سامح” لقيادة سيارته وأثناء جلوسه بداخلها جاء “شحات” يطلب منه أى مال، وأعطاه 50 جنيه، ودعى له بـ ” ربنا ينور طريقك وتشوف بعين الشواف، واياك تبات ظالم واياك تتخلي عن المظلوم”، ليتفاجئ “سامح” بعدها باستقلال هذا الشحات لسيارة مرسيدس، الأمر الذى صدمه ليتلقى بنفس الوقت اتصالات هاتفيا من الرقم المجهول والذى يطلب منه دائشما بالإبتعاد عن “نوح الشواف”.

مسلسل علامة استفهام الحلقة السادسة كاملة المسلسل المصري الشهير والذي ينتظرة ملايين من عشاق الدراما المصرية والمدمنين على مشاهدت النجم محمد رجب، حيث نعرض مسلسل علامة استفهام الحلقة 6 على موقع يوتيوب HD رابط الحلقة 6 من مسلسل علامة استفهام بشاشة كاملة بطولة النجم محمد رجب والذي يسرد أحداث حلقاته المتتالية خلال شهر رمضان 2019 وينطلق مشاهدة الحلقة 6 السادسة خلال اول ايام شهر رمضان المباركسنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2019 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملو عناء البحث عن الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

ككما تستأنف الفنانة جيهان خليل تصوير مشاهدها فى مسلسل “علامة استفهام” مع محمد رجب، اليوم الثلاثاء وذلك بعد حصولها مع أسرة العمل على إجازة أمس الاثنين الذى وافق أول أيام شهر رمضان، كما قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل “طلقة حظ” بطولة مصطفى خاطر والذى تظهر فيه أيضًا هذا العام.

موعد والقنوات التي ستعرض مسلسل علامة استفهام يوتيوب
مسلسل “علامة استفهام” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون، ويعرض على قنوات cbc، one، alhayah، dmc.

احداث الحلقة السابقة كاملة
الحلقة 6 مسلسل علام استهفام حيث انه من المتوقع أن يعترف محمد رجب “نوح” لدكتور “سامح” هيثم أحمد زكى، بتفاصيل مقتل دكتور “طارق” إدوارد خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “علامة استفهام”.

وربما يتورط دكتور سامح فى قضايا لا دخل له بها، لمجرد أنه يسعى لمساعدة “نوح” المحتجز فى المصحة النفسية التى كان يديرها دكتور طارق.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “علامة استفهام” ألغاز جديدة، وبدأت من حيث انتهت الحلقة السابقة بعد أن أخبر “نوح الشواف” محمد رجب، الدكتور “سامح” هيثم أحمد زكى، بأنه هو من قتل الدكتور “طارق” إدوارد، واندهش “سامح من هذا الكلام ولم يصدقه، ليقول له بأنه سيساعده للخروج من هذه الحالة، ليطلب منه “نوح” قبل مغادرته غرفة العزل أن لا يتخلى عنه أبدا مهما حدث.