أحمد سعد يطرح كليب مسحراتي بمناسبة رمضان

الأحد 12 مايو 2019 14:01:57
أحمد سعد يطرح كليب " مسحراتي " بمناسبة رمضان

طرح المطرب المصري أحمد سعد ، دعاءً دينيًا جديدة لرمضان بعنوان "مسحراتى" عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا في "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات محمود هلال، وألحان كريم فتحى، وتوزيع اسلام الحسن.
من ناحية أخرى يستعد أحمد سعد لطرح ألبوم دينى بعنوان "زوار المقام"، ومن المقرر طرحه خلال شهر رمضان الحالى، ويضم الألبوم 8 أغاني متنوعة تجمع أنواع مختلفة من الموسيقى.
يذكر أن "سعد" هاجم مؤخرًا تامر حسني بسبب لقبه "نجم الجيل"، وذلك أثناء لقائه في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".
ونفى أحمد سعد وجود نفسنة مع الفنان تامر حسني، قائلا: "مينفعش حد يقول على نفسه نجم الجيل.. فيجيب أن يكون اللقب على الفنان نفسه.. ولكن لا يجب أن يقال أنه أفضل من كل الناس.. فهذا ظلم لمحمد حماقي وتامر عاشور وبهاء سلطان وغيرهم"، موضحا بأن لقب "نجم الجيل" يظلم جميع المطربين حوله وأنا منهم، قائلا: تامر حسني نجم الجيل في الغناء إزاي وأنا موجود".
وتابع: "حفلات تامر حسني أقوى من حفلاتي، وكذلك أفلامه، ولكن في المزيكا هناك من هو أقوى مثل محمد حماقي"، منوها أنه يرفض الغناء لتامر حسني.