الكويتي نبيل شعيل يكشف سر مقابلته لمايكل جاكسون من سنوات عديدة

الأحد 12 مايو 2019 16:57:09
الكويتي نبيل شعيل يكشف سر مقابلته لمايكل جاكسون من سنوات عديدة

كشف الفنان الكويتى نبيل شعيل، عن تفاصيل وكواليس اللقاء الذى جمعه مع ملك البوب الأمريكى الراحل مايكل جاكسون.
وأوضح الفنان الكويتى نبيل شعيل، خلال استضافته فى إحدى البرامج الرمضانية، أن العديد من جمهوره فى العالم العربى، عندما رأى صورته مع ملك البوب مايكل جاكسون، ظن أن الصورة "مفبركة" أو تم تصميمها من خلال "الفوتوشوب" ولم يصدق أنه التقى بملك البوب.
وذكر نبيل شعيل أن الأمير وليد بن طلال، كان قد نظم "عزومة" لعدد من الشخصيات البارزة، فى إحدى الفنادق، وكان هو من بين المدعوين، وحينها رأى مايكل جاكسون.
وحول انطباعه وما يذكره عن مايكل جاكسون، الذى كان قريبا منه كما تبين الصورة، أشار نبيل شعيل إلى أن ما لا يعرفه الكثير عن ملك البوب، هو أن إنسان خجول جدا، بالإضافة إلى أنه قليل الكلام، إلا أنه حينما يصعد المسرح "يأكله" ويتحول إلى وحش فى حركته وكيفية سيطرته عليه.
يذكر أن نبيل شعيل غن ى مؤخرًا تتر مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان، ونشر شعيل مقطع فيديو من الأغنية، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق: "تشرفت بوجودي مع حبيبي وصديقي النجم الكبير محمد رمضان، بغناء تتر مسلسل زلزال".
وكان محمد رمضان نشر قبل يومين أغنية تتر مسلسله الجديد "زلزال"، الذى يغنيه النجم نبيل شعيل، وكتب رمضان :"تشرفت بوجود صوت النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسلى القادم زلزال تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال إخراج العبقرى إبراهيم فخر".