قيادة الدعم والإسناد تكرم أفراد نقطة الرباط بلحج

الأحد 12 مايو 2019 17:45:57
قيادة الدعم والإسناد تكرم أفراد نقطة الرباط بلحج

كرمت قيادة الدعم والإسناد مساء أمس السبت أفراد كتيبة الاحتياط "٣" المرابطين في نقطة الرباط المركزية بلحج .
وقدمت قيادة الدعم والإسناد لهم مبالغ مالية رمزية نظير جهودهم المبذولة في حفظ الأمن وضبط العديد من عمليات التهريب كالمخدرات، والعملات المزورة ،والأدوية وغيرها .
واعتبر خلدون بافخسوس قائد كتيبة ٣ احتياط هذا التكريم بمثابة وسام على صدر كل جندي، مشيرا إلى أن هذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة الدعم والإسناد، تدل على تقدير جهود الجنود ورفع المعنويات لديهم وتشجيعهم على بذل المزيد خلال الفترات القادمة.
كما قدم الشكر لدولة الإمارات العربية في كل ما تقدمه للكتيبة وهو ما سهل عملها وساعدها على تحقيق الإنجازات في كل المواقع التي تمركزت فيها .
من جانبهم عبر عدد من الجنود المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم من قبل قيادة الدعم والإسناد، واعدين مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية خلال الأيام القادمة والعمل على كشف كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وإفساد شبابه بالمخدرات وغيرها من الآفات الخطيرة.
وأضافوا:" نحن بالمرصاد لكل المهربين ونحن العيون الساهرة نحرس الوطن لكي يعيش فيه المواطن بسكينة وسلام ".
وتعد نقطة الرباط المركزية من أهم النقاط العسكرية التي أسهمت بشكل كبير في إحباط عمليات التهريب إلى العاصمة عدن كما كان لها الدور الأبرز في اعتقال بعض العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وهو ما أسهم في حفظ الأمن والاستقرار في عدن ولحج.