مسلسل حدوتة مرة احداث الحلقة 8

الاثنين 13 مايو 2019 02:30:47
مسلسل "حدوتة مرة " احداث الحلقة 8

يُعرض مسلسل حدوتة مرة 8 الحلقة الثامنة يوتيوب كاملة, على قناة القاهرة والحياة في تمام الساعة, الساعة 8:50 مساء و 5 مساءا , كما ان الإعادة ستكون عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رابط مشاهدة مسلسل حدوتة مرة الحلقة الثامنة , مسلسل حدوتة مرة الحلقة 8 على موقع يوتيوب HD رابط الحلقة 8 من مسلسل حدوتة مرة بشاشة كاملة بطولة الرائعة غادة عبدالرازق والذي تبداء أحداث حلقاته المتتالية خلال شهر رمضان 2019 وينطلق مشاهدة الحلقة 8 الثامنة من مسلسل حدوتة مرة خلال اول ايام شهر رمضان المبارك بجودات عالية ومن عدة سيرفرات اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملو عناء البحث عن الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

رابط مشاهدة مسلسل حدوتة مرة الحلقة 7 السابعة يوتيوب
في الحلقة السابعة من حدوتة مرة, تُجسد الفنانة غادة عبد الرازق دوراً جديداً عنها في رمضان 2019، حيث تؤدي دور فلاحة عانت في طفولتها بشدة وتواصل رحلتها في الحياة.

كما حرصت غادة عبد الرازق أن تشكر أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، على تعاونهما معها في مسلسلها “حدوتة مرة”، حيث قام الأخير بعمل الموسيقى التصويرية إلى جانب توزيع أغنية التتر.

موعد عرض مسلسل حدوتة مرة الحلقة 7 السابعة
يتم عرض مسلسل حدوتة مرة على قناة القاهرة والحياة في تمام الساعة, الساعة 8:50 مساء و 5 مساءا , كما ان الإعادة ستكون عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل.