مسلسل ولد الغلابة تفاصيل الحلقة 7

الاثنين 13 مايو 2019 02:41:20
مسلسل "ولد الغلابة" تفاصيل الحلقة 7

بدأت الحلقة 7 من مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا، حيث جاء في الحلقة السابقة القبض على عيسى بسبب تقديم ضاحي الشيكات التي ضد عيسى للشرطة، وفعل ضاحي ذلك من أجل تخريب فرح صفية حبيبته السابقة وأخت عيسى "انجي المقدم".

ويحاول أخوات عيسى الوصول إليه ولكنه لا يرد على هاتفه وينتظرونه لكي يسلم أخته لعريسها، وهنا تقول صفية ووالدتها أنها لن تتجوز الا في وجود عيسى، ولكن اخواتها يرفضون ذلك خوفًا على سمعتها وسط البلد.

يستمر ضاحي في اللعب على قمر أخت عيسى وصفية، ويخبرها أن تقدم لخطبتها من عيسى ولكنه رفض، ويؤكد عليها ألا تخبر أحد بهذا الكلام، وأن تصبر حتى يوافق أخيها على زواجهما.

تضع زينب لزوجها منوم في الشاي لكي تذهب لحضور فرح صفية اخت عيسى طليقها السابق، لأن زوجها الحالي يمنع دخولها منزل عيسى لغيرته الشديدة عليها، أما مخطط ضاحي في تخريب فرح صفية لم تتم فقد تم عقد قرانها وذهبت مع عريسها لمنزلهما، دون حضور اخيها عيسى وهنا غضب ضاحي شديدًا.

تنتهي الحلقة بعتاب زوجة عزت الأولى عليه وأنه يصدق زوجته الثانية فرح رغم ما قالته له عن خيانتها، وهنا يشك عزت في زوجته مرة أخرى ويطلب من خادمه أن يذهب لشركة محمول زوجته فرح ويعلم جميع المكالمات ومع من تتحدث، ويطلب أيضًا أن يجلب له شاب يعلم جيدًا في التليفونات لكي يسترجع كافة المكالمات والرسائل المحذوفة من هاتف فرح. اصيل الحلقة 7