هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن فيديو إساءتها للفن المصري

الاثنين 13 مايو 2019 15:47:26
هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن فيديو إساءتها للفن المصري

حلت الفنانة المصرية هالة صدقي، ضيفة على برنامج "حروف الجر"، المذاع عبر راديو "نجوم إف إم"، تقديم يوسف الحسيني، أمس الأحد، وكشفت تفاصيل جديدة عن فيديو إساءتها إلى الفن وزملائها، وقالت إن مَن نشر فيديو من كواليس مسلسل ودمج صوتها خلاله ليسيء إلى الفن والفنانين، هو شخصان مصريا الجنسية يقيمان في أمريكا، مضيفة أنها قامت بعمل محضر وتم تحويله إلى النيابة، ومباحث الإنترنت توصلت إلى موقعهما.
وأضافت :"قُدامنا حل من اتنين؛ إما سيتم حفظ المحضر لعدم وجود الشخصَين في مصر وإما يتحول إلى الإنتربول، ويصبح هناك ترقب وصول".
وتابعت الفنانة بأن جميع النجوم والفنانين معرضون لحدوث ذلك ما داموا اختاروا الوقوف أمام الكاميرات، مضيفةً: "رصيدي مع العمال موّت الموضوع.. لأنه موضوع عبيط وتافه وخلص".
يذكر أن الفنانة هالة صدقي، كانت صرحت مؤخرًا عن واقعة التسجيل المهين للوسط الفني، أنها "نشرت فيديو من كواليس مسلسل تقوم به دون صوت، ولكن فوجئت بنزول صوت معه يسيء للفن والفنانين".
وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: "تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين".
وتابعت: "دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم"، مضيفة: "تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل".
وأردفت: "الصوت اللي في الفيديو قريب من صوتي، ولكن فيه خفه شوية، وفيه شتيمة للناس التي تشتغل في الوسط الفني".
على الجانب الآخر، تطل "صدقي" على جمهورها في رمضان من خلال مسلسل "بركة" بطولة النجم عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، وغيرهم.