السورية سلافة معمار تشيد بأداء هذا الممثل (صورة)

الاثنين 13 مايو 2019 17:57:44
السورية سلافة معمار تشيد بأداء هذا الممثل (صورة)

أشادت النجمة السورية سلافة معمار، بأداء زميلها الممثل السوري ​أحمد الأحمد​ في مسلسل "حرملك" الذي يعرض حالياً في شهر رمضان حيث نشرت صورة له من العمل عبر حسابها الخاص ببموقع التدوينات القصيرة "تويتر".
وعلقت معمار قائلة :"في أحلى من هيك ممثل؟ هون عم نحكي عن ممثل وصديق من الطراز الرفيع جداً ... أحمد الأحمد أنت معلم".
وانهالت التعليقات من قبل محبي ومتابعي سلافة معمار وأحمد الأحمد الذين أثنوا على كلامها، وأكدوا أن الأحمد من الممثلين المميزين والذين يجسدون أدوارهم بطريقة محترفة جداً.
واستطاعت السورية سلافة معمار، أن تلفت الأنظار بقوة إليها خلال ظهورها الأول في مسلسلات رمضان حيث كان أداءها حقيقيا لدرجة كبيرة جداً في العملين اللذين تظهر بهما و هما " مسافة أمان " للمخرج الليث حجو و " حرملك " للمخرج تامر اسحاق .
وتؤدي سلافة شخصية الطبيبة " سلام " في " مسافة أمان " والتي يتعرض زوجها للاختطاف مقابل طلب تطلبه منها إحدى العصابات وهو وضع متفجرات في المشفى الذي تعمل به وردة فعلها على تنفيذ المهمة كان أداؤها حقيقياً جداً و استطاعت نقل صراع الإنسان بين محبته للمقربين منه وبين محبته للناس جميعاً و لاسعي لعدم إيذائهم .
أما في " حرملك " فكانت قمر صاحبة الخان الذي تعمل به العديد من النساء الجميلات و المميزات ويستقبل كبار الشخصيات التي تدير البلاد في عهد الاحتلال العثماني وما رافق ذلك من مشاكل ومؤامرات وغيرها .