مسلسل طلقة حظ تفاصيل الحلقة 8

الثلاثاء 14 مايو 2019 02:57:47
مسلسل "طلقة حظ" تفاصيل الحلقة 8

قبل عرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 8، والتي تبث على فضائيات ON E والحياة و dmc مسلسل طلقة حظ للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة "الحياة" في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

وكانت من ضمن لقطات الحلقة الخامسة الكوميدية من المسلسل الأول، ذكر لقب «باشا مصر» على النجم أمير كرارة بطل الملحمة الدرامية «كلبش»، وأتى ذلك ضمن مشهد للفنان خالد أنور، أثناء حديثه مع صديقته وسؤالها له عن المتصل به، ليرد مدافعًا عن نفسه: «رقم مجهول يظهر على تطبيق truecaller باشا مصر يعني أمير كرارة».

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

وأتى ذلك بعد أن دفن "عبدالصبور" مصطفى خاطر، جثة مجهولة، ثم اتجاهه إلى منزله ليجد زوجته وشقيقاته يقمن العزاء عليه داخل الشقة، ليصدم "زوجته" أيتن عامر عندما تشاهده، لظنها أنه مات عندما تأخر عن الحضور للمنزل.

ومحاولة "عبدالصبور" وصديقه "عباس" محمد أنور، التخلص من الجثة التي ظهرت لهما فجأة داخل السيارة، مما يدفع الأول للشعور بالرعب والتوتر من تنفيذ حكم الإعدام عليه