مسلسل حدوتة مرة احداث الحلقة 9

الثلاثاء 14 مايو 2019 2:14 ص
مسلسل "حدوتة مرة " احداث الحلقة 9

تُعرض الحلقة 9 من مسلسل حدوتة مرة بطولة الرائعة غادة عبدالرازق اليوم الإثنين والذي تبداء أحداث حلقاته المتتالية خلال شهر رمضان 2019.

و بدأت الحلقة الـ 8 أمس بزيارة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة "الخواجة إسحاق" لمنزل الفنانة عايدة رياض التي تعمل لديها "مُرة"، وبمجرد أن سمعت "مُرة" لاسمه علمت أنه الشخص الذي باع له زوجها أبنائهم، وبدأت تفكر في كيفية استعادتهم منه.

"مُرة" تبدأ البحث عن أبنائها
وعندما سألها "الخواجة اسحاق" عن اسمها، بدأ يشبّه عليه لكنه لم يتذكرها، وتتصاعد الأحداث لتبدأ "مُرة" رحلة البحث عن أبنائها الثلاثة، خاصة في ظل بحث أحد المخبرين في بلدتها عنها بسبب تورطها في مقتل زوجها الذي لعب دوره الفنان محمد شاهين.

الجدير بالذكر أن مسلسل حدوتة مرة من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الوجوه الشابة وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.

وتدور الأحداث حول حياة الفتاة "مُرة" والتي عانت من طفولة شقية مع والدتها، وتعاني "مُرة" من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك، وتبدأ الأحداث مع بيع أبنائها والسفر لإسكندرية.

التعليقات

تريندات

الأربعاء 03 يونيو 2020 9:23 م

تصدر هاشتاج #ليبيا، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رفضاً للتدخلات التركية بالشأن الليبي، ودعم أردوغان لمليشيات الوفاق. وحقق الهاشتاج تفاعلاً واسعاً من...