شاهد سيلفي سيرسي وجيمي لانستر بعد موتهما في Game Of Thrones

الثلاثاء 14 مايو 2019 18:53:19
شاهد سيلفي سيرسي وجيمي لانستر بعد موتهما في Game Of Thrones

نشر الفنان الدنماركى نيكولاى كوستر والداو، الذى يجسد شخصية jaime lannister في السلسلة الملحمية الأشهر Game Of Thrones، صورة سيلفي له مع الفنانة البريطانية لينا هيدى كاثرين، التي تجسد شخصية شقيقته Cersei lannister، وذلك من كواليس مشهد موتهما في أحداث الحلة الخامسة في الموسم الثامن والأخير من السلسلة.
وعلق نيكولاى كوستر والداو، على الصورة قائلا: "أجمل وأحلى أخت من أم أخرى.. كان ذلك عقدا ممتعا".
وطرحت شبكة HBO برومو الحلقة السادسة والأخيرة للموسم الثامن والأخيرة من السلسلة الملحمية الأكثر شهرة Game of Thrones، ويأتي طرح الإعلان، بعد عرض الحلقة الخامسة أمس الأحد، والتي وصفت بأنها "الأكثر كارثية" خلال الموسم، بحسب مجلة "ذا أتلانتيك" الأمريكية، والتي قتل فيها "فاريس" و"سيرسي" و"جيمي لانستر" على يد "أم التنانين" "دينيريس تارجيرين".
ويأتي طرح الإعلان، بعد عرض الحلقة الخامسة أمس الأحد، والتي وصفت بأنها "الأكثر كارثية" خلال الموسم، بحسب مجلة "ذا أتلانتيك" الأمريكية، والتي قتل فيها "فاريس" و"سيرسي" و"جيمي لانستر" على يد "أم التنانين" "دينيريس تارجيرين".
وبدأت أحداث الحلقة الخامسة بعلم "دينيريس تارجيرين" بخيانة مساعدها "فاريس" ومحاولته إخبار العائلات كافة والممالك الأخرى بأنه ليست هي التي لها الحق بالعرش لكون "جون سنو" أثبت فعليا بأنه من أصل "تارجيرين" وبهذا هو الوريث الشرعي للعائلة فأمرت "دينيريس" التنين بحرقه.
وواصلت "دينيريس" برفقة "جون سنو" الحرب على العاصمة، ومع بدء المعركة، لم تنتظر "دينيريس" الحرب في المياه أو الأرض فحرقت مع تنينها الخاص سفن "سيرسي" كلها التي يقودها "يوري غريغوري" ثم ذهبت إلى العاصمة فحرقت المدينة بأكملها.
وعلى الرغم من استسلام جنود "سيرسي"، إلا أن "دينيريس" أصيبت بحالة من الجنون مثلما كان والدها، وحرقت سكان العاصمة، ودمرت المدينة فعليا، وهو الأمر الذي لم يرضي "جون سنو" ومعه "تيريون لانستر" و"دافوس".
وحاول "جيمي لانستر" أن يذهب لكي ينقذ شقيقته "سيرسي" من القتل ولكنه يقابل "يوري غريغوري" ويحاربا بعضهما البعض، على أن يقتل "جيمي" "يوري"، ولكن الأخير يصيبه بإصابات بالغة.
ومع هروب "سيرسي"، تتقابل مع "جيمي" وتطلب منه أن يحمي نجلهما من الموت، إلا أن "دينيريس" تهدم عليهما المعبد ويموتا سويا، وفي الوقت نفسه استطاع "ساندور كليجين" المعروف بـ "الكلب" أن يقتل شقيقه "الجبل" فاحتضنه وسقطا سويا من أعلى مبنى في "كينغ لاندينغ".
وستذاع الحلقة الأخيرة من "صراع العروش" في الأحد 19 مايو/أيار الجاري، الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.