منتخب كينيا يعلن القائمة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019

الثلاثاء 14 مايو 2019 21:33:02
منتخب كينيا يعلن القائمة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019
أعلن المدير الفني لمنتخب كينيا الأول لكرة القدم، سيباستيان مينييه، قائمة أولية مكونة من 30 لاعبا للسفر إلى فرنسا في إطار التحضيرات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تنطلق في مصر يوم 21 يونيو المقبل.
وذكر موقع (فوتبول غانا) اليوم الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي حافظ ضمن القائمة على القوام الرئيسي للمنتخب الكيني الذي خاض به التصفيات ويشمل تواجد القائد فيكتور وانياما، نجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي.
وأوضح مينييه، أن منتخب كينيا سيبقى في باريس حتى 18 يونيو قبل الانتقال إلى القاهرة، خمسة أيام قبيل افتتاح مبارياته أمام المنتخب الجزائري بالمجموعة الثالثة التي تضم كذلك السنغال وتنزانيا. 
وجاءت القائمة على النحو التالي، في حراسة المرمى، باتريك ماتاسي وفاروق شيكاهالو وجون أويمبا وبريان بويري، وفي الدفاع، فيلمون أوتينو وموسى محمد وجواش أونيانجو وعبود عمر وديفيد أوينو وبرنارد أوشينج وبريان مانديلا وإريك أوما وجوزيف أوكومو، وفي خط الوسط، فيكتور وانياما وأنطوني أكومو وإريك جوانا وإسماعيل جونزاليس وفرانسيس كاهاتا ودنيس أودهيامبو وجوانا أومولو وكريستوفر مبامبا وويفون إسوزا وكليفتون ميهيسو، أما الهجوم، فيضم بول ويري وأيوب تيمبي ومايكل أولونجا وألان وانجا وجون أفيري وماسود جوما وأوشينج أوفيلا.