قائد يوفنتوس يتحدث عن إقالة مدرب الفريق ومستوى كريستيانو

الثلاثاء 14 مايو 2019 22:58:03
قائد يوفنتوس يتحدث عن إقالة مدرب الفريق ومستوى كريستيانو
قال القائد السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، أليساندرو ديل بييرو، إن فريق "السيدة العجوز" قدم موسما رائعا كلله بالتتويج بالاسكوديتو، الذي اعتبره إنجازا يمحو الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه في حالة أقيل المدرب ماسيمليانو أليجري فلن يكون قرارا سليما.
وأضاف ديل بييرو، في تصريحات نقلتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اليوم الثلاثاء "كيف نعتبر هذا الموسم يمثل خيبة أمل واليوفي فاز بالدوري، إذا فكرنا بهذه الطريقة فإننا لا ننتمي لهذا العالم"، لافتا إلى أنه ليس من الإنصاف إجراء تغييرات جذرية على الفريق بسبب توديع دوري الأبطال من الدور ربع النهائي.
وأشار النجم السابق للبيانكونيري إلى أن المدربين لا تنتهي صلاحيتهم حيث يعتمد كل شيء على ضبط الأمور مع النادي بناء على البرامج والأهداف، مما يجعل من الخطأ فك الارتباط مع أليجري خاصة أن المسابقة الأوروبية شهدت تحولا كبيرا على صعيد تفوق الفرق التي تنجح في إظهار إمكانياتها على الفرق صاحبة الأسلوب الضاغط في اللعب وكذلك من حيث إدارة نتيجة المباريات حتى وإن كان الفريق متأخرا.
كما أعرب ديل بييرو عن اعتقاده بأن عدم سير الأمور كما يريد كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال لا يعني التشكيك في قيمة الموسم الذي قدمه بما في ذلك الأهداف الكثيرة التي سجلها وتأثيره على دوري "سيري آ".