نجم مان يونايتد يتغزل في مدرب الشياطين الحمر: الجميع يريد القتال لأجله

الأربعاء 15 مايو 2019 01:07:47
نجم مان يونايتد يتغزل في مدرب الشياطين الحمر: الجميع يريد القتال لأجله

أبدى اللاعب الإسباني، أندير هيريرا، لاعب مانشستر يونايتد السابق ثقته في قدرة المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير على إعادة "الشياطين الحمر" إلى خريطة المنافسة على الألقاب.

ويرى هيريرا المرتبط اسمه بالرحيل إلى باريس سان جرمان، لعدم تجديد عقده بعد طلبه رفع راتبه إلى 300 ألف جنيه إسترليني (388 الف دولار) أسبوعيا، أن الشخصية الجيدة سيترجمها الفريق بمستويات أفضل على أرض الملعب في المستقبل.

وبعد بداية رائعة، إثر حلوله موقتا بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، حقق فيها 14 انتصارا في 17 مباراة، خفت نجم سولسكاير بعد تثبيت عقده، إذ خسر 8 مرات في 12 مباراة لينهي موسمه في البريميرليغ بفارق 32 نقطة عن البطل وجاره اللدود مانشستر سيتي ويعجز عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن هيريرا قوله: "هو من أفضل الأشخاص الذين التقيتهم في كرة القدم. الجميع يحبه في غرفة الملابس. الجميع يريد القتال لأجله".

وإلى جانب هيريرا، يتوقع أن يغادر مان يونايتد الظهير الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، بعقد حر، فيما تحوم شكوك حول استمرار صانع اللعب الإسباني، خوان ماتا، والفرنسي بول بوغبا والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.