دراسة.. بيجو الأكثر ثقة في بريطانيا ضمن 100 ماركة

الأربعاء 15 مايو 2019 11:35 ص
دراسة.. بيجو الأكثر ثقة في بريطانيا ضمن 100 ماركة

كشفت منظمة J.D. Power، المختصة بمراقبة جودة السيارات في دراسة أجرتها، مدى رضاء المستهلكين عن التكنولوجيا المضافة لكابينة القيادة بعدد من ماركات السيارات الأشهر في العالم.

وأعلن الاستفتاء عن ماركات السيارات التي شهدت أقل نسبة شكوى من مشكلات التعامل مع التقنيات بالسيارات المختلفة، وكذلك الماركات التي تراجعت ثقة عملائها في كفاءة تقنياتها، وقد كانت نسبة تراجع الثقة غالبة في نتائج الاستفتاء.

وجاءت شركة بيجو الفرنسية بسياراتها على قمة الترتيب كأكثر ماركة سيارات تحظى بثقة عملائها في كفاءة تقنياتها المضافة لكابينة القيادة، ومن بعدها سكودا، وفي المركز الثالث جاءت شركة هيونداي.

وشملت الدراسة مشاركة 11.500 مالك سيارة من بريطانيا، تراوحت فترات اقتنائهم لسياراتهم ما بين 12 و36 شهرا، وضم 100 ماركة سيارات مختلفة.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، والذي كشف أن منظمة J.D. Power أجرت هذا الاستفتاء على عملاء شركات السيارات داخل بريطانيا لعام 2019 الجاري.

وكشف الاستفتاء أن تعرض المستهلكين لمشكلات في التعامل مع التقنيات الداخلية للسيارة، مثل أجهزة الصوت وأجهزة الاتصال وسبل الترفيه التقنية وتقنيات الملاحة، كانت سببا رئيسيا في تراجع ثقة المستهلكين في الاعتماد على هذا الجانب من السيارات بأنواعها.

التعليقات

منوعات

الأحد 05 أغسطس 2018 8:12 م

فازت الروائية العمانية جوخة الحارثي في لندن بجائزة "مان بوكر الدولية" لأفضل عمل أدبي مترجم للإنجليزية وذلك عن روايتها "سيدات القمر" التي ترجمتها مارلي...

الأحد 05 أغسطس 2018 8:12 م

من المفاهيم الخاطئة عند بعض الصائمين، أنه في شهر رمضان تزداد أوزانهم ولا تنقص، ما يدفع البعضَ إلى تأجيل الحِمية التي يمارسها في رمضان، إذ يعتقد أنه لا...