انطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة لأندية سقطرى

الأربعاء 15 مايو 2019 13:46:59
انطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة لأندية سقطرى
انطلقت في محافظة أرخبيل سقطرى بطولتي كرة قدم للسباعيات، وكرة الطائرة لأندية سقطرى، والتي ينظمهما مكتب إتحاد كرة القدم، وبرعاية مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.
وتستمر البطولتان بمشاركة كل أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادياً لمدة أسبوعين وتهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية للأندية في الشهر المبارك.
وثمن المحافظ محروس جهود مؤسسة خليفة التنموية والإنسانية في المحافظة خاصة في القطاع الرياضي الذي شهد اهتمام كبير.
ولعب في افتتاح البطولتين اليوم أندية مجموعتي الأولى والثانية، حيث كانت النتائج كالتالي "المجموعة الأولى كرة القدم فوز ردفان والاتحاد على النجم الساحلي والسد بنتيجة ثلاثة صفر وثلاثة واحد على التوالي، وفي المجموعة الثانية فاز الشرق على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف والهلال على الجمهور بأربعة أهداف لثلاثة".
وأما في كرة الطائرة فاز في المجموعة الأولى نادي ردفان والسد على النجم الساحلي و الاتحاد بشوطين لصفر في كلا المباراتين، وفي المجموعة الثانية فاز الطليعة والجمهور على الشرق والهلال بشوطين لشوط واحد في الأولى، وشوطين لصفر في الثانية".
 كما تخللت أشواط المباريات أسئلة للجمهور وجوائز قيمة مقدمة من مؤسسة خليفة الراعية لرياضة سقطرى.
يشار إلى أن البطولتين تأتيان ضمن المبادرات والحملات التي أطلقتها دولة الإمارات خلال هذا الشهر الفضيل في سقطرى بتوجيهات ومتابعة المندوب العام لمؤسسة خليفة سعادة خلفان المزروعي.