سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بمحاولة قتلها (فيديو)

الأربعاء 15 مايو 2019 15:45:54
سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بمحاولة قتلها (فيديو)

نشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" برومو لها فى أحد البرامج التلفزيونية، حيث كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما وردت عن قول "أحمد سعد": "الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام" ، قائلة"يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام، عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".
وردت على ما قاله أحمد سعد بأن سبب طلاقهم هو حصول سمية الخشاب على شقته قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة"، كما اتهمت سمية طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها حيث خضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما، لافته إلى أنها سترد على اتهامات طليقها وأكاذيبه بالكامل.
وكشف برنامج "شيخ الحارة" المعروض على قناة "القاهرة والناس" يوميًا في رمضان، عن برومو حلقة الفنانة سمية الخشاب، المقرر عرضها يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وأظهر البرومو الدعائي للحلقة جزءًا من تصريحات سمية الخشاب التي تتحدث فيها عن طليقها المطرب أحمد سعد، واتهمته بالشروع في قتها بعد أن اعتدى بالضرب عليها، وتسبب في إزالة الطحال.
ونعرض لكم أبرز ما جاء في البرومو الدعائي للحلقة:
علقت سمية الخشاب على ظهور أحمد سعد، خلال البرنامج وحديثه عن أدق تفاصيل حياتهما بعد الانفصال، بعدما استنكر ظهورها مع عمرو أديب، وقالت "هو بعد كل اللي قاله هو كدا راجل تمام"؟
وقالت بسمة لـ سمية "عندما طلب الشقة لماذا لم تعطيها له"، لترد بغضب قائلة: "يعني أنا أدفع وأديهاله.. ليه هبلة"؟
وجهت المذيعة لها سؤالا قائلة: "هل عندك حاجة هو خايف منها"، لترد الخشاب قائلة: "عندي حاجات كتير".
كما قالت لها المذيعة بسمة وهبة قائلة: "إنتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك".
قالت سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".
وختمت البرومو قائلة: "كتر الأسي يعلم الجفاء".
يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على حلقتين من برنامجها شيخ الحارة الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله أحمد سعد في البرنامج.

شاهد| سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بمحاولة قتلها (فيديو)