10 أهداف تتنافس على جائزة هدف الموسم في البريمييرليج

الأربعاء 15 مايو 2019 23:10:39
10 أهداف تتنافس على جائزة هدف الموسم في البريمييرليج

تتنافس 10 أهداف على الفوز بجائزة أفضل هدف في الموسم الحالي من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعها الرسمي عن ترشيح 10 أهداف للفوز بالجائزة، بواقع هدف عن كل شهر من الأشهر الـ10 التي لُعبت فيها المسابقة.

ورشحت الرابطة للفوز بالجائزة أهداف كل من الغاني جان ميشيل سيري، لاعب وسط فولهام في شباك بيرنلي، والإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، في مرمى تشيلسي، والويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال، في شباك فولهام.

كما ينافس على الجائزة أهداف كل من الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، في شباك تشيلسي، وأندروس تاونسيند، لاعب كريستال بالاس، في مرمى مانشستر سيتي، والألماني أندريه شورله، نجم فولهام، في شباك بيرنلي.

وبالإضافة إلى ذلك ترشحت للفوز بالجائزة أهداف كل من السويسري فابيان شار، لاعب نيوكاسل، في مرمى بيرنلي، والفرنسي أنتوني كنوكارت، لاعب برايتون، في شباك كريستال بالاس، والبلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، في مرمى وست هام، والبلجيكي فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي، في شباك ليستر سيتي.

وفتحت رابطة الدوري الإنجليزي التصويت على جائزة الهدف الأفضل في الموسم الحالي، ويمتد التصويت حتى يوم الجمعة المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائز خلال الأسبوع المقبل.