لاعب ريال مدريد يعوض رحيل جريزمان عن أتلتيكو

الأربعاء 15 مايو 2019 23:17:11
لاعب ريال مدريد يعوض رحيل جريزمان عن أتلتيكو

يتجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الاستعانة بغريمه التقليدي ريال مدريد من أجل تعويض الرحيل المنتظر لنجمه الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن جريزمان، مساء الثلاثاء، عبر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، لتشير العديد من التقارير إلى انتقاله إلى برشلونة.

وقال برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير إن نادي أتلتيكو مدريد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وانتقل جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 18 مليون يورو، مع أحقية الشراء مقابل 42 مليونا.

وسيعمل النادي الإسباني على التفاوض مع نظيره الألماني بشكل مباشر في حالة تطبيقه لبند أحقية الشراء، على أن يدفع له 60 مليون يورو، وهي القيمة التي دفعها من أجل التعاقد مع اللاعب.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن فرصة رودريجيز في العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته باتت صعبة، لا سيما بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى مقعد المدير الفني للفريق.