بالصورة والمستندات.. هكذا ردت سمية الخشاب على اتهامات أحمد سعد (فيديو)

الخميس 16 مايو 2019 15:08:00
بالصورة والمستندات.. هكذا ردت سمية الخشاب على اتهامات أحمد سعد (فيديو)

حلت الفنانة المصرية سمية الخشاب، ضيفة في الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس».
وردت سمية الخشاب على ما قاله أحمد سعد في تصريحاته السابقة، إذ قال إنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: «هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له».
وأضافت: «أنا قمت بدفع أكثر من نصف المنزل لأنه كان يتعثر في السداد، وطلب مني كتابة الشيكات باسمي وعند تعثره سأقوم أنا بالسداد، على أن أقوم بنقل ملكية البيت له بعد سداده لقيمة الشقة، وقمت بسداد 3 أقساط من ثمنها وهو سدد قسطين فقط».
وتابعت: «بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له»، وقالت: «هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة»، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.
وجاء ظهور سمية الخشاب، من باب «حق الرد» على أحمد سعد، إذ ظهر في حلقة سابقة، متحدثًا عن أسباب انفصاله عن سمية الخشاب، إذ قال: «أنا طلقتها غيابي، وهي طالعة بتقول إن هي كانت رافعة عليّا قضية طلاق، ده مش حقيقي، أنا عمري ما أوافق أعيش مع واحدة رافعة عليّا قضية طلاق».
وأضاف: «كان في بينا مشاكل، أنا اتخدعت فيها، وهي مكنتش تعرف إني هطلقها».
وعندما سألتهُ الإعلامية بسمة وهبة عن سبب الطلاق، قال: «أنا آمنت لها بكل ما أملك، كنت محتاج ست تنظم لي حياتي، أنا كنت راجل (مهرجل)، بشتغل كويس وبكسب كويس، لكن مضيّع كل فلوسي، أول ما شفتها قولتلها ده، وآمنتها على فلوسي وحاجتي».
وأكمل: «أنا كنت بروح اشتغل كل يوم بالليل في المحافظات، وأديلها الفلوس تشيلهالي، لحد ما جت يوم قالتلي (لازم تشتري بيت ملك)، قلت لها اكتبي البيت باسمك، ولما أقولك تنقلي الملكية انقليهالي، أهلي كانوا فرحانين إن بقى عندي مكان مِلك».
وأضاف: «سمية كانت بتنظم لي حياتي، لكن لما جيت طلبت منها نقل ملكية البيت، رفضت، قالت لي (أديك حقها)، وفي الآخر ادتني شيك بربع المبلغ».