نعومي واتس تبدأ تصوير مسلسل Blood Moon المشتق من Game of Thrones

الخميس 16 مايو 2019 18:28:58
نعومي واتس تبدأ تصوير مسلسل Blood Moon المشتق من Game of Thrones

أعلنت شبكة قنوات HBO الأمريكية إنتاج مسلسل فانتازيا جديد بعنوان Blood Moon، مشتق من أحداث المسلسل العالمي الشهير Game of thrones الذي يودع مشاهديه حول العالم من خلال الحلقة الأخيرة التي ستعرض الأحد المقبل.


وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن معلومات حول المسلسل،أهمها أن النجمة العالمية نعومي واتس ستكون من الأبطال وتجسد شخصية زوجة Azor الذي يحمل لقب ملك النور، وايضا ميراندا ريتشاردسون.


وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن المسلسل سيكون من إخراج جي سي كلاركسون ومن تأليف مارتن وجين جولدمان، لافتة إلى أن أحداث المسلسل سوف تقع قبل 5 آلاف عاما من أحداث مسلسل Game of thrones.


وفى مسلسل Blood Moon يتعرف جمهور مسلسل Game of Thrones على أطفال الغابة وأسرار قارة ويستروس المخيفة، وبالإضافة إلى قصة الوايت ووكرز الأصلية، وسوف تكون حلقات هذا المسلسل تحت إشراف الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية Game of Thrones.


ووفقا لتقرير نشره موقع The Sun فإن مسلسل Blood Moon تم البدء فى تصويره قبل أسبوعين، تزامنا مع اقتراب نهاية عرض مسلسل Game of Thrones الذى بقى من موسمه الثامن حلقة واحدة.


وفى هذا السياق، فإن شبكة HBO لم تعلن عن الموعد المحدد لعرض مسلسل Blood Moon إلا أن بعض التقارير ذكرت أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد هذا العام، وفى نفس السياق، أشار جورج مارتن إلى أن هذا المسلسل قد يكون مبنيا على رواية النار والثلج Fire & Blood، وفيه سنتعرف على جميع ملوك Targaryen إلى جانب زوجاتهم، والحروب، والأشقاء، والأطفال، والأصدقاء، وخصومهم، والقوانين، وغير ذلك من الأمور الأخرى.


فيما أشارت تقارير إلى أن مسلسل Blood Moon سوف تقدمه المخرجة S.J. Clarkson، والتى قدمت مسلسل The Defenders وساهمت فى Star Trek، كما ذكرت التقارير أن سيناريو المسلسل كتبه كل من جورج مارتن وجاين جولدمان، والتى شاركت فى The Kingsman و X-Men.


وبجانب نعومي واتس، سوف تنضم الممثلة الإنجليزية ميراندا ريتشاردسون، والتى شاركت فى سلسلة أفلام Harry Potter، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين البريطانيين، وهم: جون سيم، ريتشارد مكابى، و John Heffernan، وجيمى كامبل باور، و Dixie Egerickx.


بالإضافة إلى ذلك أيضًا، فإن هناك مجموعة من الممثلين المجهولين نسبيا، سوف يظهرون فى حلقات المسلسل، مثل: ناعومى أكى، ودنيس جوف، وأليكس شارب، توبى ريجبو، جورجى هينلي، و Ivanno Jeremiah، وشيلا أتيم.