الأرصاد الجوية تتوقع طقس سيئ يسود وسط الولايات المتحدة خلال أيام

الجمعة 17 مايو 2019 6:53 ص
الأرصاد الجوية تتوقع طقس سيئ يسود وسط الولايات المتحدة خلال أيام

تتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية بالولايات المتحدة أن يسود طقس سيء يهدد قطاعا واسعا من البلاد يمتد من جبال روكى عبر الغرب الأوسط إلى منتصف المحيط الأطلسى والجنوب.
وقال مارك شينارد خبير الأرصاد الجوية لدى الهيئة "هناك عدة جولات محتملة لسوء الأحوال الجوية... الآن لدينا خطر بسيط ومتزايد للطقس السيء فى الأيام الثلاثة المقبلة وحتى الأسبوع المقبل أيضا".
جاءت أحدث حلقة من الطقس الربيعى الخطير يوم الخميس عندما أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات من إعصار وعاصفة رعدية شديدة فى منطقة جوليت بولاية إيلينوى على بعد حوالى 72 كيلومترا إلى الجنوب الغربى من شيكاغو .
وقال مركز التوقعات الجوية التابع لهيئة الأرصاد إن ما يربو على 50 مليون شخص فى مدن كبرى مثل شيكاغو،  وهيوستون وأوكلاهوما سيتى قد يواجهون أمطارا وعواصف.

التعليقات

منوعات

السبت 15 يونيو 2019 11:26 ص

أجرى مركز الأبحاث الأمريكي Kantar Millward Brown دراسة جديدة باسم BrandZ Top 100 أعلن من خلالها عن الشركات التجارية العالمية الأعلى قيمة في العالم خلا...

الجمعة 14 يونيو 2019 11:47 ص

يحرص طفل صيني على تناول خمس وجبات يوميا من أجل إنقاذ والده الذي يعاني حالة صحية صعبة. و يعاني والد الطفل صاحب السبع سنوات، من مرض سرطان الدم "اللوكيم...