قائد قوات الحزام الأمني بالضالع: معركة اليوم حققت أهدافها كاملة بنسبه 95%

الجمعة 17 مايو 2019 16:48:58
قائد قوات الحزام الأمني بالضالع: معركة اليوم حققت أهدافها كاملة بنسبه 95%

كشف قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قايد أبو نافع عن تفاصيل تحرير مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع.
وقال أبو نافع إن معركة اليوم حققت أهدافها كاملة وبنسبه 95% بحسب ما تم التخطيط له خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية .
وأضاف أن قوات الحزام الأمني وإلى جانبها كل الأبطال من الألوية والكتائب المقاومة سطروا ملاحم بطولية أدت إلى تسجيل نصر أسطوري خلال وقت قياسي مؤكدا تطهير قعطبه بالكامل وفتح طريق مريس قعطبه وتحرير مناطق جوس الجمال ووادي شداد شمال حبيل السلامة والعبارى والمزارع المحيطه بها التابعه لحجر .
وأكد قائد قوات الحزام الأمني بالضالع أن هذا الانتصار سجل بعد توحيد جهود كافة القوات المقاتله مضيفا: "إنه لشرف عظيم أن نقاتل جنبا إلى جنب مع كل الأبطال الذين تسابقوا اليوم للخطوط الأولى وضربوا ضربة رجل واحد هزة أركان العدو وجعلته يجر أذيال الهزيمة ".
وتقدم قائد قوات الحزام الأمني بالضالع بشكره لقوات التحالف العربي مشيرا إلى أنها كانت ولا زالت تقف بقوة إلى جوار قواتنا المسلحة في معركتها المصيرية ضد مليشيات الحوثي.
وترحم العقيد قايد على الشهداء الإبطال الذين قضوا وقال : "قدمنا اليوم مجموعة من خير رجالنا الأبطال ، شباب لا يمكن أن يقدروا بثمن، ولكنهم قدموا أروحهم دفاعا عن الضالع وأهلها، وفي سبيل حماية المستضعفين ومحاربة الفكر الحوثي المنحرف ، باعثا تعازيه لأسر الشهداء الأبطال الذي ارتقوا شهداء في معركة قطع النفس داعيا الله العلي القدير أن يرحمهم ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".