مسلسل زلزال احداث الحلقة 12

السبت 18 مايو 2019 02:20:26
مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 12

يترقب عشاق دراما ومسلسلات شهر رمضان 2019 انطلاق أحداث الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل “زلزال” الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر إذاعة الحلقة 12 من زلزال عبر شاشة قناة DMC وMBC.

يذكر أنه الحلقة الماضية ظهر فيها محمد رمضان بداخل الجامعة وشرح بعض المحاضرات لزملائه في الكلية، وفي ذلك الوقت علم الدكتور بالجامعة والذي يجسد شخصيته كريم أسامة، بأن طلب منه وضع أسمه في مذكرات “زلزال”، مقابل نحو 1200 جنيه مصري.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الهزة الأرضية العنيفة وتبعاتها، ويتبق من أبناء محمد حربى كرامة الذي يحمل اسم “زلزال” الذي يدخل في صراع كبير مع الحياة.
يذكر ان مسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، ويؤدي بطولته النجم محمد رمضان، رفقة كوكبة أخرى من ألمع نجوم الفن وعلى رأسهم حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادي مهني، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، سلوى عثمان.